خدمات النقل للبالغين

+

الأنشطة اليومية (أقل من 65 سنة)

يساعد النشاط المشاركين على التواصل مع سوق العمل، بشكل أساسي من خلال الممارسة الفردية والاتصال الوثيق بمدرب العمل الخاص بهم. يمكن أن تختلف الأهداف الفردية للفرد من الحصول على عمل مناسب من خلال تجربة التدريب إلى الحصول على وظيفة في سوق العمل المفتوح. الهدف المشترك لجميع المشاركين لدينا هو تقديم نشاط يومي، من قدرات المشاركين ورغباتهم الخاصة، لرفع تقديرهم لذاتهم وتعزيز الثقة.

إقامة قصيرة الأمد خارج المنزل

تعني الإقامة القصيرة خارج المنزل أن الأطفال والشباب والبالغين ذوي الهمم يقيمون مؤقتًا في منزل قصير الأجل أو في منزل اقاربه. يمكن أن تعني الإقامة القصيرة أيضًا البقاء في المخيم أو المخيم الصيفي. من خلال الإقامة قصيرة الأجل لأفراد عائلتك، يمكن منحهم الراحة النفسية ومساحة للاسترخاء. يمكن أن تلبي الإقامة القصيرة الحاجة إلى تغيير المشهد والاستجمام، وتوفر فرصة للتطور الشخصي. يمكن أن يعمل الملحق كرهان عادي ورهان على احتياجات الطوارئ.

دعم الإسكان

يهدف إلى تمكين الأفراد من العيش في شقتهم الخاصة والعيش بشكل مستقل قدر الإمكان بناءً على ظروفهم واحتياجاتهم الخاصة. يمكن أن يكون دعم الإقامة أيضًا دعمًا في المجتمع، حيث يدعم الفرد بمهام مثل التسوق أو الخدمات المصرفية أو الحصول على الوصفات الطبية من الصيدليات. كما أنها تعمل كدعم في الاتصال بالسلطات والرعاية الصحية.

تدريب التوظيف

استنادًا إلى تحفيز المشاركين، من خلال أفكارهم ووصاياهم الخاصة، على تصميم طلب وظيفة جنبًا إلى جنب مع منسق الوظيفة. يجب أن تساعد طلبات التوظيف المشارك في أسرع وقت ممكن على دخول سوق العمل من خلال فترة تدريب

المرافقة

هدفها هو مساعدة الفرد على المشاركة في الأنشطة الترفيهية والثقافية. هذا يجعل من الممكن مقابلة الأصدقاء والمشاركة في البرامج الثقافية والمجتمعية وممارسة الأنشطة الرياضية وبالتالي الحصول على حياة أكثر نشاطًا واجتماعية. نحن نكمل دعم المرافقين الآخرين الذي يوفره المجتمع، ويستند دعمنا إلى احترام الخصوصية الفردية والاستقلالية.

الرعاية الصحية المتقدمة في المنزل

يمكن تقديم رعاية صحية متقدمة في المنزل لأولئك الذين يعانون من مرض مزمن حاد ويحتاجون إلى الاتصال المتكرر بالخدمات الصحية. يمكن تقديم هذا النوع من الرعاية في المنزل على مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع. إذا كان الأشخاص يعانون من مرض مزمن خطير مثل السرطان أو مرض الانسداد الرئوي المزمن أو قصور القلب أو مرض التصلب العصبي المتعدد أو التصلب الجانبي الضموري، أو غيرها فيمكن أن تكون هذه الخدمة أيضًا بديلاً عن الرعاية في المستشفى إذا ساء المريض على مدى فترة من الزمن. يمكن للناس أيضًا الحصول على مساعدة من إذا كانوا يعانون من السرطان ويمرون بفترة علاج صعبة.

arArabic